كلمة رئيس مجلس الإدارة

يشرفني ويسعدني الترحيب بالزوار الكرام لموقع مؤسسة عبدالقادر المهيدب الخيرية، حيث يمكنكم الاطلاع على أعمالنا ومشاريعنا الاجتماعية والخيرية التي نقدمها للمجتمع.

Chairman

ورغم أن بدايتنا كانت حديثة نسبيا في العام 2014 إلا أننا نستند إلى ميراث يفوق السبعين عاما من البرامج والأعمال الخيرية التي بدأها والدنا عبدالقادر المهيدب رحمه الله، وهي برامج وأعمال نتشرف بمتابعتها والسير على خطاها، لمواصلة المسيرة التي بدأها.

إن مؤسسة عبد القادر المهيدب الخيرية تمثل خلاصة جهودنا ورغبتنا كعائلة في الإسهام في خدمة المجتمعات التي احتضنت نجاحتنا من خلال إطلاق مشاريع مميزة تركز على احتياجات ملحة لمجتمعنا مثل تربية الأطفال ونشر القيم الاجتماعية الإيجابية.

ويعكس تأسيسنا للمهيدب لخدمة المجتمع ودعمنا لبرامجها التزامنا بالتنمية المستدامة للفرد والمجتمع عبر المشاركة النشطة والتعاون المشترك مع المنظمات التي تحمل نفس مبادئنا، وذلك ويعكس أيضا قناعتنا بأن الاستدامة لا البيئية فحسب بل الاجتماعية والثقافية والأخلاقية هي معيارنا الأول وأهم أهدافنا، فنحن نهدف لتسخير مواردنا ومعارفنا وخبراتنا لمساعدة الآخرين على إطلاق الإمكانات الكامنة داخلهم وإتاحة الفرص فنحن نسعى للمساهمة في عملية التطوير المجتمعي والسمو به.

نتمنى لكم رحلة مفيدة وممتعة في موقعنا

عماد بن عبدالقادر المهيدب

رئيس مجلس الأمناء

مؤسسة عبدالقادر المهيدب الخيرية